منتدى شـآإب كوٍِِل >>>صـآإيع هكرٍِ إلح ـب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شـآإب كوٍِِل >>>صـآإيع هكرٍِ إلح ـب

منتدى شـآإب كوٍِِل ..هكرٍِِإًَوٍٍِى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أعترف لك بهمس أحبك<<<<موجودة بالداخل كاملة

كاتب الموضوعرسالة
SaYe3
Admin
SaYe3

المساهمات : 144

أعترف لك بهمس أحبك<<<<موجودة بالداخل كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: أعترف لك بهمس أحبك<<<<موجودة بالداخل كاملة     أعترف لك بهمس أحبك<<<<موجودة بالداخل كاملة  Emptyالإثنين يوليو 18, 2011 12:47 am

أعترف لك بهمس أحبك إن شاء الله تعجبكم

أبو فهد(محمد):أبو الجود 42سنة محاضر جامعي متزوج من 20 سنة جود نسخة عنه
ام فهد(سلمى):ربة منزل طيوبة كتير ومتزوجة من أبو فهد من 20 سنة بعد قصة حب طويلة
جود:19 سنة أول سنة صيدلة طيبة مرحة دلوعة أهلها طلباتها كلها بتتنفذ عيونها بني وساع وأنفها و فمها وسط حجمهم متوسطة الطول(بطلة القصة)
فهد:أخو جود 18سنة ثالث ثانوي طيب مستهتر بدراسته وخفيف الدم بس وقت الجد يعتمد عليه عيونه خضراء اللون أنفه مسلول كالسيف وفمه وسط أطول من جود جسمه رياضي
أبو سامر(فادي):عم جود الأكبر دكتور أسنان متزوج عنده بنتين وصبي
ام سامر(راما):آنسة عربي وتكون صديقة أم جود من أيام الدراسة وأهم شي عندها عيالها وزوجها
فرح ومرح: بنات عم جود وصديقاتها كتير ما تخفي عنهم شي حتى لو كان صغير كتير فرح بعمر جود سنة أولى طب أما مرح أكبر منها بسنة سنة ثانية اختصاص رياضيات
سامر:15سنة ثالث متوسطي دلوع العيلة الكل يحبه مجتهد بدراسته من الأوائل ودائماً هو الجود مناقرة مع بعض
مها: عمة الجود عندها بنت واحدة زوجها متوفى من كانت هبة صغيرة
هبة : أخت جود عن طريق الرضاعة اكبر منها بسنة وتشكل هي وجود ومرح وفرح رباعي المرح وسنة ثانية أدب عربي
أميرة: عمة جود ساكنة بألمانيا و تجيهم بالصيف عندها ابن وحيد اسمه سالم عمره سنتين
منال:طبيبة تغذية وتدرس بألمانيا من 4 سنين
أبو فادي(محمد):جد عمره65سنة يحب أحفاده كتير ومولع بشي اسمه زراعة أرمل من سنتين
أم ياسر(لمى): بنت خالة أبو فهد وسامر عمرها 43سنة أرملة من 5سنين
ياسر: بطل قصتنا عمره25 سنة شعره كستنائي اللون عيونه كبار و وساع عسليتان أنفه مسلول كالسيف وفمه متوسط وطويل وجسمه رياضي طيب ويحب الخير قاسي أحياناً ويحب أخواته كتير وهو مسئول عن شركة أبوه بعد وفاته
هلا:21سنة طب سنة ثالثة تشبه أخوها ياسر بالملامح ومرحة كتير
حلا: سنة أولى رياضيات طيبة وخبيثة ومرحة كتير
عبد الله : توأم حلا سنة أولى صيدلة صديق الصدوق جود بالجامعة بس ما يعرفوا أنهم يقربوا بعضهم

في سيارة جود رن موبايلها (ست الحبايب) تتصل بك
جود: أهلين مامي خير في شي
سلمى(أم جود): لا بس لا تنسي أنه بنت خالة أبوك وأولادها بالبيت ولازم تجي وتسلمي عليهم
جود:مامي أنا مو مرتاحة حاسة أنه في شي رح يصير
سلمى:جود لا تحكي الكلام هيدا مرة ثانية وتعالي
جود: أوكي تشاو وسكرت الخط وقالت بنفسها(الله يستر) وصلت على مزرعة جدها وكان في قدامها 4سيارات وحدة لأبوها وثانية لعمها واثنين غريبات
دخلت داخل البيت
جود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
الجد: وينك يا جود تأخرتِ كتير؟
جود قبلت رأسه: السموحة بس كنت عند بنت خالتي وتأخرت
سامر بخبث: شو جو جو نسيتي تسلمي الباقي ولا مو مهم
جود بهدوء :لا ولو وسلمت على جميع وجلست قريب من سامر
وقالت له بهمس ك حسابك معي بعدين
سامر بنفس نبرة الهدوء : من شوف!
وكل واحد انشغل بحديث ودائماً البنات مع بعضهم
جود: بنات شو اسم بنات خالة أبي
فرح:لابسه تنورة جينز وبلوزة سوداء اسمها حلا بعمرنا ونفس تخصصي والثانية هلا أكبر بسنتين نفس تخصص هبة
جود ذهبت لعند البنات وقالت لهم: شو رأيكم تنضموا معانا أفضل من القعدة لحالكم
حلا وهلا بنفس الوقت:أوكي وفوراً اندمجوا مع بعض وفجأة يدخلوا شابين ويقولوا مع بعضهم: السلام عليكم اسفين لأننا تأخرنا
الجد: لا عادي تفضلوا يا الغوالي
جود بصدمة: عبد الله
عبد: جود مستحيل أنتِ هون
جود باستهبال : لا هناك شو رأيك؟ وسلموا على بعضهم
الكل استغرب وقطع الصمت حلا: اعترفوا من وين تعرفوا بعضكم!!
عبد: انا وجود بنفس القسم وتعرفنا على بعض بإحدى المحاضرات وصرنا أصدقاء في مانع آنسة حلا
حلا:ههههههه لا ما في مانع بما إنكم اعترفتما
الجميع ضحك على خبالها إلا شخص كان عم يناظر الجود و ضحكتها وما قدر يطالع غيرها
أبو فهد: تفضلوا قعدوا
أبو سامر: كيفك يا ياسر وكيف الشركة
ياسر: الحمد لله والشركة تمام وتشعب الحديث عن جميع الأشياء كان ياسر معهم في جسده ولكن عقله كان مع جود التي جذبته رغم صغر سنها و البنات اللي يتمنونه وتعالت نغمة(بحبك وحشتني) من موبايل جود استأذنت من الجميع أما عبد الله فكان يضحك و الكل مستغرب وخرجت جود لتكمل اتصالها وقت رجعت كان ما يزال يضحك
جود:عبودة فيك شي
عبد: هههه لا بس واستمر بالضحك
جود بعصبية ظاهرة:عبد شو فيك ليش عم تضحك
عبد: بصعوبة حاول يكتم ضحكة وبعدين قال مو أنت و رزان متخاصمين كيف عم تحكي معها و تتفديها
الكل يضحك على كلام عبد الله لأنه صادق ما عدى أم ياسر وحلا و هلا وياسر
حلا: من الممكن أن اعرف شو المضحك
عبد: حسناً يا تؤمي الغالي القصة بان رزان وجود تشاجروا وجود قالت بأنها أخر مرة ستكلمها لأنها سخيفة ولا تحتمل ذلك ونفس الكلام قالته رزان والآن لم يمضي أسبوع إلا واتصلت رزان بالجود والجود قاعدة عم تمدح فيها و تقولها اشتقت لك
هلا:لا يبدوا الأدب العربي متأثر فيه وغمزت له
عبد الله بضيق :يبدو
جود في نفسها(يا ترى شو فيه عبود مع أنه عم يحاول يظهر للجميع بأنه بأحسن حالاته ولكن نسي بأنني جود التي تعرفه عن ظهر قلب)
هبة: بنات شو رأيكم أن نتمشى قليلاً بينما يحضر الغداء
فرح مرح هلا حلا: موافقات
هبة:وأنت جود ما بدك تجي معناً
جود: لا أنا تعبانة من السواقة
ثم اقتربت من المكان الذي جالس به عبد الله وهو سارح
جود: عبود كيفك اليوم
عبود: مو بخير يا جود تقاتلت أنا ومايا
جود: أي عادي مو دائماً تتقاتلوا وترجعوا تتصالحوا
عبود: إلا المرة طفح الكيل معي تشك من أي شي وتغار من أي وحدة بتكلم معها وإذا اتصلت و لقت الخط مشغول تقول انت عم تخوني ومدري شو
جود: الحقيقة معها حق تغار عليك احلى شباب الشلة ولا تنسى بأنها فقدت ابوها المتعلقة فيه كتير وفسخ خطيبها السابق الخطبة من دون سبب وهي خايفة تخسرك كمان
عبود: بس أنا
قاطعته جود: لا بس ولا خس اتصل فيها وطيب خاطرها بكلمتين بسرعة
عبود:تدري جود لولاك كان أنا ومايا ابتعدنا عن بعض من زمان
جود:ولو ما أنا جود وأنا رايحه لعند البنات لأني الوحيدة بين شلة شباب ومتزوجين
بالمزرعة عند البنات
هلا:بتعرفي حلا حاسة أنه جود بتناسب ياسر كتير
حلا: أي بس لا تنسي بأنه نور لسى إلها مكانه بقلبه حتى بعد ما رفضته
هلا: بس انت ما انتبهت لنظراته كان عيونه عليها وكل شوي يطلع عليها وبعدين انا عندي خطة تخليه ينسى نور وأهلها كمان وما يحكي غير بالجود
حلا:وأنا معك خلينا نقعد مع البنات والله حبيتهم من كل قلبي
هلا: وأنا كمان كنت متوقعتهم متعجرفات لكن هم كتير طيبات
جود من وراهم:بوووووووووووو
حلا وهلا:يا ماما
جود ومرح وفرح وهبة:هههههههههههههههههههههه
مرح:شكلكم و أنتوا خايفين يضحك
حلا:بسم الله أكيد مبسوطات بعد ما خوفتونا
هبة:بلا دلع يا لله حضرنا عدة الفرفشة
الجميع:أوكي
وانقسموا فريقين وبدوا يلعبوا أونو حلا وهلا وجود فريق وهبة وفرح ومرح فريق ثاني واللي فاز فريق فرح وطلبوا من فريق الجود يرقصوا ومضى الوقت وصارت الساعة 8 ليلاً ورجعت كل عائلة على بيتها طبعاً بعد ما البنات أخذوا أرقام بعض
وبعد أسبوع :
كانت ام ياسر قاعدة مع عيالها بصالون البيت تدخل عليهم حلا
حلا: ماما الجود بتسلم عليكم وبتقول بأن جدي عزمهم على البحر وهي متصلة لتقول إذا بدنا نروح ولا لأ!!!
ياسر بنفسه"أسبوع من شفتها وما عم أقدر أنساها ووقت توقعت اني نسيتها مجرد ما نذكر اسمها يتخبط كياني معقول حبيتها "
عبوده يصرخ بأذانه: يااااااااسر
ياسر بصراخ:خير شو فيك ثقبت لي أذني بصوتك
أم ياسر: صار لي ساعة عم ناديك وين رحت يما
ياسر :هون يما خير شو تطلبي يا الغالية
حلا:أي صحيح وبالعلامة كنت عم تسمع شو كنا عم نحكيه... وقطعت جملتها بعد ما زورها ياسر
ام ياسر: الأسبوع الجاي رايحين أولاد خوالي البحر وعم يسألونا إذا بنروح
ياسر:ما في مانع يما ما عندي شي "وبقلبه وأخيراً رح شوف الجود"
جود وهبة ومرح وفرح وحلا وهلا كانوا مع بعضهم على الخط
هبة: بنات شو رأيكم نطقم بالثياب
جود:انا موافقة ما عندي مانع
الجميع : موافقين
حلا:إذاً خلينا نلبس زهر
الجميع: أوكي ووزعوا كل بنت شو بتجيب أغراض
وبعد أسبوع اجتمعوا بالمزرعة الجد على الساعة 10ص انطلقوا وكانت البنات بسيارة جود والشباب بسيارة عبد الله والأمهات بسيارة أبو فهد والآباء بسيارة أبو سامي وطبعاً الدجة و الفلة بسيارة البنات
وبما أنه اللي عم تسوق مرح فأخذين راحتهم (جود و مرح الوحيدات اللي يسوقوا سيارة ومعهم وحدة لأنهم البكر عند أهاليهم وما يرفضوا لهم طلب) وقت وصلوا البحر نزلت كل عائلة بشاليه ام ياسر بشاليه رقم15 وأبو سامر بشاليه رقم 17والجد وأم هبة وهبة بشاليه رقم 18 وأبو فهد بشاليه رقم 16 والبنات قرروا يبقوا بشاليه الجد ليتونسوا مع بعض ويأخذوا راحتهم والشباب بشاليه أم ياسر
الجود بعد ما رمت حالها على السرير:وأخيرا تعبت
مرح : أي لأنك انت كنت عم تسوقي
جود: لا بس كنت قاعدة طول الوقت و القعدة كتير متعبة
الكل:ههههههههههههههههههههه
وكلهم ناموا بعمق لثاني يوم واستيقظت أول وحدة جود الساعة 5 ص أخذت شاور وبعدها لبست بنطلون اسود وبلوزة سوداء عليها وردة ومكتوب بوسطها j وكانت هدية من هبة بمناسبة عيد ميلادها وحذاء رياضي(أكرمكم الله) ونزلت للشاطئ تتمشى وتراقب شروق الشمس كانت عم تسمع أغنية قول هنساكي لنانسي عجرم
(قول هنساكي نفسي بس اسمعها وأنت بتقولها لي قول هنساكي مش انت حاسس الكلمة سهلة طب قولها لي....) ومنسجمة مرة وفي واحد راقبها من بعد قال بنفسه"هي الفرصة الوحيدة اللي بقدر احكي معها لوحدنا" قرب منها وكانت جود مغمضة عيونها "آه يا حسين تركت أحلى سنين العمر بين أهلك وناسك عشان وسخ الدنيا وحطمت قلب أعز ناسي"
ياسر:أسف بس شفتك من بعيد قلت ممكن تكون حلا او هلا
جود: عادي انا كنت رح ارجع الشاليه
ياسر:انت بتحبِ البحر
جود: أنا بكره البحر كتير بس بحب منظر شروق الشمس أحسه يعطي تفاؤل باليوم الجديد
ياسر: أول مرة بعرف شخص يكره البحر
جود بحقد وكره: لأنه غدار مثل الناس وخلاني أفقد قلب أعز ناسي عن إذنك
وذهبت ركضاً لشاليه اللي مستأجره أبوها دخلت غرفتها وبدأت تبكي بقهر وبعد ما تمالكت نفسها ذهبت لشاليه جدهم وصحت البنات وفطروا على الساعة 8ص
ياسر بقى واقف مكانه مذهول من اللي حكته جود
عبد الله من ورائه:بووووووووووو
ياسر تخرع لأنه كان عم يحاول يستنتج مين الشخص العزيز عليها حتى تكره البحر عشانه
ياسر بعصبية: أنت شو سويت ما بتعرف أنه كان ممكن يتوقف قلبي وكم مرة قلت لك لا تعيد الحركة البايخة مرة ثانية
عبد الله:سوري بس شفتك شارد من وقت خيو عارف انه صارت الساعة7صبح يعني صار لك ساعة واقف من دون حراك
ياسر بتلعثم : طيب كنت عم أتأمل البحر يا لله عن إذنك
بالصالة شاليه أبو فهد كان موجود ام فهد و ام سامر و ام ياسر و أبو فهد وأبو سامر والجد وأم هبة
أبو فهد: بكرا جاية أميرة ومنال على الشاليه وطلبوا انه تكون مفاجأة للبنات
مرح كانت برى ودخلت عشان تعطي جدها إبرة الأنسولين وسمعت كل شي
مرح ببراءة: مين رح يجي لهون
جد بتلعثم: أحد أصدقائي
مرح بقلبها"ههههه احد أصدقائك جدو ولا عماتي إذا ما فشلت مخططكم ما أكون مروحة"
مرح:يا لله جدو أعطيني أيدك لأعطيك الإبرة وبعد ما انتهت طلعت من الشاليه ركض وصدمت بعبد الله: شو فيك مرح ليش عم تركضي بسرعة في احد فيه شي
مرح:لا بس تعال معي وتشوف ياسر مع سامر وفهد بطريقها وتصرخ له:ياسر سامر فهد تعالوا شوي عايزتكم
ياسر"يا رب ما يكون الجود فيها شي"بخوف :خير يا مرح شو بدك منا
مرح: تعال معي لشاليه اللي ساكنين البنات فيه وبفهمكم
دخلت مرح وقعدت تصارخ: يا بنات تعالوا لهون في خبر كتير حلو
مرح بسرعة:عماتي رح يجو بعد يومين وبدهم يعملوها مفاجأة لنا بس انا بدي نحن نعمل المفاجأة لهم
الكل صارخوا إلا ياسر و حلا وهلا
حلا: ممكن تفهمونا شو في و انت عبودة ليش عم تصارخ معهم
عبد:لأن عماتهم صار إلهم من صيف الماضي ما شافوهم وأنا بعرف حبهم الكبير لعماتهم من اجل هيك انا فرحان لهم
الكل:ههههههههه
ياسر : أوكي بس شو رح تشتغلوا
جود:رح نساوي حفلة كبيرة بس وين؟
ياسر بحنان:تقدروا تسوه بالشاليه الخاص بنا وطبعاً ما في أحد رح يشك بهاشي وإذا على أمي أدبرها لكم
جود:فكرة ممتازة

وقسموا العمل الشباب يجيبوا الأغراض والزينة والأكلات والحلويات وجود ومرح وفرح يرتبوا الشاليه وحلا وهلا وهبة يزينوها و اتفقوا انه البنات يناموا بالشاليه والشباب بشاليه الجد وناموا بوقت مبكر عشان بكرا وصول عماتهم ولأنهم تعبوا ثاني يوم كان الجميع مجتمع بشاليه أبو فهد ما عدا سامر وفهد عم يلعبوا كرة وكل مجموعة عم تحكي لحالها إلا اثنين جود وهبة
جود انتبهت انه هبة مو على طبيعتها بنفسها"يا ترى شو فيها معقول متوترة لأنه عماتي رح يكونوا معنا ولا تذكرت حسين الوغد فكرة":هبوشة حبيبتي

google_protectAndRun("render_ads.js::google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);

ممكن تجي معي شوي؟
هبة باستغراب:ليش جو جو !
جود:بدي منك تقيمي لي قطعة مطرزتها بليييز تعالي
هبة: أوكي وطلعوا لغرفة جود
جود بصراحة: هبة قلبي فيك شي
هبة بحزن و كآبة: لا ما فيني شيء
جود: هبة أنت أختي وبعرفك أكتر من نفسك شو فيك
هبة انفجرت بالبكاء وبعد ما هدت شوي قالت بمرارة: زوج عمتي منال يا الجود بيكون اخو حسين وانا ما بقدر طالعه بدون ما أتذكر حسين ورجعت تبكي
جود:ابكي يا هبة لعل البكاء يقدر يخفف من حزنك هبة بكت حتى نامت رفعتها جود لسرير وغطتها وقعدت تناظرها و دخلت مرح وانتبهت لهبة وأثار دموع على خدودها وجهت سؤال لجود: تذكرت حسين
جود أشرت برأسها أي
مرح:أخ منه تعرفي دائماً أسمع صوت بكائها قبل النوم و تهلوس فيه وقت نومها
جود: نحن لازم نخليها تنساه
مرح بعصبية: جود أنت بتعرفي انه الكلام اللي عم تحكيه مستحيل جو جو هي سنتين مو شهرين وأخر شي يتركها كرمال وحدة أغنى منها وأبشع منها
جود: ليش عم تعصبي علي أنا شو ذنبي مرح بتعرفي انا ليه عم ارفض كل العرسان عشان ما يصير لي مثل ما صار لهبة
مرح: مو بس أنت حتى أنا وفرح بس بالأخير ما نقدر نرفض الكل لأنهم رح يحسوا أنه فيه شي وعلى فكرة أنت شفت نظرات ياسر لك وخاصة إذا حكيتِ مع سامر او عبد الله أشعر بأنه يغار عليك ويحبك
جود: بس انا ما أشعر ناحيته بأي شي حلو بالعكس أحسه خبيث وكذاب مثل حسين
مرح: وإذا طلب أيدك شو بدك تعملي؟؟؟
جود: العادة برفضه
مرح: جود فكري زين أهلنا صحيح ولا مرة غصبونا على شي بس المرة هي ما بتوقع رح يخلوك على راحتك أولا لأنه ما فيه شي غير مقبول وثانياً لا تنسي بأنك إذا رفضتي ياسر تعود القطيعة وهم مابدهم هالشي يصير
جود باستهتار: بس يجي يطلبني بفكر أما الآن خلينا نفكر بعودة عماتي وبالحفلة
وفجأة تدخل فرح وحلا وهلا بقوة ويقولوا مع بعض:شو في بينكم أنتوا الثلاثة أسرار
وتستيقظ هبة من الصوت العالي والضجة وبغباء وطفولة:شو في قامت الحرب ولا صار زلزال
البنات يطالعوا بعض ويضحكوا على شكل هبة المحيوس وعلى كلامها
فرح وهي تكتم ضحكتها:لا بس عماتي بعد ساعة رح يوصلوا ومعد قدرت تكتم أكثر ضحكتها هههههههههههه والباقيات انفجروا معها هبة ناظرتهم وبعدها طالعت شكلها بالمرأة وبدأت تضحك معهم وبعد ما وقفوا ضحك
قالت حلا:بنات يا لله لازم نتجهز قبل ما يوصلوا عماتكم
حلا لبست برمودا جينز وبلوزة زهر نصف كم و جاكيت جينز وصندل زهرية ورفعت شعرها ذيل حصان
هلا:لبست تنوره بيضاء غجرية وعليها فراشات زهرية وبلوزة بيضاء عليها نفس فراشات تنوره و بوط أبيض وأسدلت شعرها ووضعت فيه وردة زهرية
فرح وهبة طقموا مع بعضهم ولبسوا فستان سماوي مثل فساتين الصينيات وصندل سماوي و أسدلوا شعورهم ولبسوا إكسسوارات سماوية
مرح لبست بنطلون جينز لونه بحري وبلوزة بدون كمام سماوية ورفعت شعرها ذيل حصان ولبست بوط سماوي
جود كانت مميزة كانت لابسة ميني جيب بيج وبلوزة بيج وشعرها لامته بعقاصة بيج و جزمه(أكرمكم الله) بيج
وطبعا‘ قرروا أنهم ما يوضعوا ميك أب عشان يطلعوا على طبيعة
ونزلوا تحت وما كان في بالصالة أحد وحمدوا ربهم أنهم ما انكشفوا و خلال دقيقتين كانوا داخل شاليه أم ياسر وتأكدوا انه كل شي على ما يرام وبعدين اتصلت حلا على عبد الله :ألو عبودة شو ساعة لترد
عبد:آهلين صالح كيفك؟
حلا:عبودة شو صالح أنا حلا
عبد:أي أي عرفته
حلا للبنات:أخي جن متوقع اني صديقة صالح
جو باستهزاء:أعطيني الهاتف يا ذكية
عطيتها الموبايل
جود:آهلين أبو فارس
عبد:هي انت وياه دوختموني مين معي صالح ولا فارس
جود:هههههههههههه لا فارس
عبد:آهلين أبو نورة كيفك
جود:تمام بس سؤال الربع وصلوا ولا
عبد:لا وصلوا وقال أنهم بدهم نصف ساعة ويكونوا بالمكان المطلوب
جود:الحمد لله بس يوصلوا أعطيني رنة أوكي
عبد:أوكي مع السلامة
هلا: فهمينا شو صار
جود:بكل بساطة عماتي معه بسيارة وما بده أنهم يعرفوا بأنه عم يحكي معنا من أجل هيك قعد يسمينا بأسماء مذكرة
حلا:أها فكرة أخوي صار فيه شي
جود:هه ذكية على مين ؟ على فكرة عماتي بعد نص ساعة يكونوا عندنا يعني لازم نطفي الأضواء وتتصل وحدة على أهلها وتقول لهم بأننا بشاليه خالة أم ياسر
هبة:أنا أتصل على أمي
الجميع:يا لله
في سيارة ياسر موبايل ام هبة يرن بنغمة (نور عيني)
ام هبة :الو
هبة تمثل الخوف:ماما أنتوا وين ما في احد بالشاليه خالي أبو فهد وسامر وحتى بشاليه جدو
مها(أم هبة)بتلعثم: وحدة من قريباتنا بالمستشفى وزرناها وأم سامر وفهد بشاليه خالك فهد

هبة وهي كاتمة ضحكتها: ممكن يكونوا راحوا يجيبوا أغراض و خوالي والشباب
مها:ياسر بمقهى النت وعبد معنا وفهد وسامر يلعبوا كوره بالنادي وأخوالك وجدك طلعوا يتمشوا شوي
هبة:أوكي مامي نحن بشاليه خالة أم ياسر
مها:أوكي طيب تريدوا شي
هبة:لا ماما بااااي
مها:بااااي
في مقهى النت ياسر عم يحكي مع صديقه الحميم فراس
فراس:وحيد أمه أبوه توفى هو وصغير وهو صديق ياسر من أيام الابتدائي اشتغلوا مع بعضهم بشركة أبو ياسر وهو اليد اليمين لياسر في شركة عمره 26سنة وساكن مع أمه العجوز وعنده أخت متزوجة ومسافرة مع زوجها على الأرجنتين وعندها طفلين
فراس"التائه في مدن الحب":آهلين ياسر من وقت ما رجعت العلاقات تمام بينكم وبين بيت خالة أمك ما تدخل على المسن
ياسر"الدنيا حلوة":تمام يا الغالي بس كنت مشغول و.....
"تائه في مدن الحب":يبدوا انك حبيت وحدة منهم قول شو اسمها وعمرها وشكلها
"الدنيا حلوة":ههههههههههههههه برافو كيف اكتشفت أني بحب وحدة منهم
"تائه في مدن الحب":سهلة من و........ يا لله قولي كل شي
"الدنيا حلوة":أخ شو بدي قولك اسمها جود اكبر منها بسبع سنين دلع وجمال وغنج واحتشام وصديقة اخوي بالجامعة أول ما دخلت انا و عبودة سلمت عليه بحرارة أخواتي كمان أما انا ببرود كأني مو أخوهم تصدق كان بإمكاني أحرق المكان بسبب النار اللي شعلت من الغيرة والقهر
"تائه في مدن الحب":ههههههههههههه
"دنيا حلوة":أي أشبع ضحك مو انت اللي حبيتها لا وقت تحكي مع سامر وأخوها فهد وأخي عبد الله بإمكاني قوم من مكاني وأوسعها ضرب من كثر ما تحكي معهم من دون رسمية أما معي تجي عليها الرسمية كلها تقول كأنها قاعدة مع أحد دكاترتها
"تائه في مدن الحب":الله يعينك بس عندي سؤال نور نسيتها
"الدنيا حلوة":تصدق بالله مع نور وقت تحكي مع أولاد عمها ما احس بنفس الغيرة أشعر بأنه شيء عادي أما مع جود بودي احبسها بغرفة وامنع عنها الهوا
"تائه في مدن الحب":لا انت حالتك صعبة يبدو انك مجنون بالجود
"الدنيا حلوة":مو بس مجنون إلا متيم الجود
"تائه في مدن الحب":الله يعينك على حبها بس عندها بنات عم مثلها
"الدنيا حلوة":أي و حلوين بس الجود أحلى منهم فديتها
"تائه في مدن الحب":أجل خلاص رح أشوفهم عسى حب وحدة مثلك وتصير عديل وصديق أستأذن الحين طالع مع امي أوديها للمستشفى عشان الفحوص
"الدنيا حلوة":أتمنى تعرف حتى انا لازم أطلع اليوم جاية بنات خالة امي والبنات مسوين حفلة ومنبها الجود أنه كل الشباب يحضروا
"تائه في مدن الحب":وأكيد انت أول الحاضرين منهم عن إذنك أمي تناديني
"الدنيا حلوة":إذنك معك
وطلعوا ياسر طلع من المقهى وركب سيارته وتوجه الملعب ودق على فهد وسامر ركبوا معه وكانوا تعبانين من اللعب
ياسر:من فاز فريقكم ام الفريق الثاني
فهد بحماس:أكيد فريقنا سجلنا 3\2
ياسر:برافو ومن اجل أنكم فزتوا رح أعزمكم على أيس كريم
فهد وسامر:موافقين وأخذهم ياسر وطعماهم ايس كريم ورجعهم البيت يبدلوا عشان قدوم عمتهم
أما بالمطار قبل ساعة:
الجد:كأنهم تأخروا
عبد الله:لا جدو هي أعلنوا عن قدومهم
الجد:أي الحمد الله
ويطلع من البوابة منال وأميرة وزوجها سعد وابنه وطبعاً الكل استقبلهم ما عدا أم فهد وأم سامر لأنهم يرتبوا ويعدوا الغداء في الشاليه
و ركبت أميرة وسعد وأم ياسر بسيارة عبد الله والجد وأم هبة و منال بسيارة أبو فهد والأغراض بسيارة أبو سامر
عبد الله"الوقت المناسب لأشوف الوالدة مين بدها لياسر":ماما
ام ياسر:نعم عبد الله شو فيك
عبد الله:متى تبي تخطبي لياسر بدنا نفرح فيه
أم ياسر:ليش هالسؤال ولا بدك تزوجه عشان تقدر تتزوج انت و مايا<<<أم ياسر تعتبر صديقة أولادها وتعرف عنهم كل شيء
عبد الله"آه يما لو تعرفي انه انفصلنا ":لا بس استفسار
أم ياسر:انا بودي أنه يتزوج جود أحسها كتير مناسبة لياسر بس عسى يوافق هو وتوافق هي
عبد الله"جود مستحيل توافق إلا بالضغط":إن شاء الله تكون من نصيبه تعرفي حتى البنات يتمنوا أنهم يتزوجوا وحتى هو دائماً نشوفه سارح ومرة كنت بغرفته ولقيت ورقة عليها اسم الجود
أم ياسر:يا رب يوافقوا
وبعدين كل واحد سرح لحاله
وصلوا الشاليه واستقبلتهم ام فهد وسامر
منال:وين البنات والشباب ما أشوفهم!!!
أم هبة:بشاليه ام ياسر
منال:أوكي أنا رايحه لهم
أميرة :وأنا معك ودخلوا شاليه ام ياسر وكان النوار مقفلة وفجأة تفتح والبنات والشباب يقولوا مع بعض:سور برايز
منال بدهشة:مين خبركم انه نحن اليوم جايين
مرح:الكل خبئ عنى الخبر بس انا كنت بدي أعطي جدي ابره وسمعت كلامهم وقررنا نساوي الحفلة والآن شو بدكن تسلموا علينا
أميرة:أكيد بدنا وبدأ سلام حار ودموع البنات نزلت واتصلوا بالباقي وحضر وكانت حفلة ممتازة من كل النواحي ورقص وأغاني للساعة 2,30 الصبح والكل راح على غرفته ينام إلا الثلاثة جود وعبود وياسر بقوا سهرانين كل واحد لوحده ل 4ص
جود:أووووف ما بقدر نام رح اتصل على عبود عسى ما يكون نام
عبد الله يرن موبايله ويشوف الأسم(دلوعة تتصل بك)خير إن شاء الله ما يكون فيها شي
عبود بخوف:ألو
جود:آهلين عبودة انت كنت نايم
عبود:لا كنت صاحي ما قدرت أنام انت فيك شي
جود:وانا كمان كنت صاحية قلت اتصل ندردش مع بعض تعرف صار لنا فترة ما حكينا مع بعض
عبود:أخ يا جوجو شو بدي أحكي
جود:لا ..لا يبدوا أنه فيك شي خطير سكر ونزول على الصالة خلينا نحكي مع بعض لأنه على الهاتف ما ينفع
عبود:أوكي أنتظرك تحت وسكر عنها
جود لبست بنطلون جينز وبلوزة سماوية ونزلت تحت
جو جو:خير شو فيك
عبد الله:خلاص انا و مايا انفصلنا ونهائياً
جوجو: شو!! نهائي!!1 كيف؟؟؟
عبد:قالت لي انه في عريس بده يتقدم لها وهو غني و حلو وهو صاحب مركز مهم وإذا ما تقدمت لها خلال يومين رح توافق على العريس وتعرفي أني كنت معكم وقت قلت لها أني مسافر قالت أوكي الاتصال اخر ما بينا وقفلت الخط ومن بعدها تركتها يومين لتهدأ وقت اتصلت فيها قالت لي بأنها خلاص انخطبت لشخص ثاني وملكتها عليه الأسبوع الجاية تعرفي شو سويت قلت لها مبروك وسكرت الخط
جوجو:عبد اهدأ شوي وفي بدل مايا الف ما بتعرف ممكن ما تكون هي حبك الأخير ممكن مجرد سحابة صيف
عبد:أنت عم تقولي هيك لتواسيني
جوجو:يا عبد الله في شي بدي قوله لك الحب الحقيقي بين أيديك وأنت متجاهلة دور كويس ورح تلاقيه
عبد:شو قصدك؟؟؟؟
جوجو:قصدي رح تفهمه بعدين والآن ممكن تروح وتنام
عبد:و أنت!!!!
جوجو:في فيلم بدي تابعه لوحدي ممكن
عبد:أوكي مثل ما بدك تصبحي على خير
جوجو:وأنت من أهله وقعدت جود تشوف فيلم بوليسي لساعة5:30ص ومندمجة وما حست بياسر وهو يفتح باب الشاليه كان طالع يسبح ويتمشى ورجع
ياسر بقوة:أنت لسى ما نمت؟؟؟
جود ببرودة:أولاً صباح الخير ثانيا لا لسى ما نمت فيها شي
ياسر:و ليش إن شاء الله
جود:لتكون مسئول عني حتى تحاسبني إذا لحد الآن نمت ولا لأ؟
ياسر بغيظ:أي
جود بعصبية:ليه مين حضرتك أبي أو أخي ولا ممكن تكون خطيبي وأنا مو عارفة
ياسر بعصبية أكتر:خطيبك في مانع
جود تنفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وقالت باستهتار:أنت خطيبي بقلك شي روح نام يبدوا أنك شارب شي
ياسر بتحدي:رح تشوفي يا جود إذا ما صرت خطيبك وزوجك كمان
جود:روح نام أفضل لك ولي
ياسر:أوكي يا جود الأيام بينا
جود ما أخذت كلامه على محمل الجد عكس ياسر اللي نقهر منها وطلعت نامت ولا اهتمت باللي قاله كان في شخص ما انتبه له لا جود ولا ياسر
الساعة9:30ص الكل نايم ما عدا أم ياسر الصالة تشرب قهوة وتابع أخبار وعبد الله اللي طلع يتمشى ونزل ياسر لأنه ما قدر ينام وهو عم يفكر كيف يفوز بالتحدي اللي بينه وبين جود
ياسر:صباح الخير يما
ام ياسر:صباح النور بالغالي وقبل رأسها
ام ياسر:خير يما شايفة عيونك فيها حكي
ياسر:يما انا ودي اخطب جود بنت عمي أبو فهد على سنه الله ورسوله
ام ياسر:عشان اللي قالته لك البارحة وبدك تنتقم منها
ياسر تفاجأ: كيف عرفتي يا ماما؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ياسر:كنت نازلة اشرب مي وسمعت صوتك أنت وجود عم تحكوا مع بعض
ياسر:ماما أنا بحب الجود و زواجي منها مو للتحدي اللي صار
أم ياسر:بس يا ابني انت تعرف أنها هي وبنات عمها يرفضوا كل الشباب اللي
متقدمين لهم
ياسر:لأن فيهم عيوب!!!!
أم ياسر:وأنت ما فيك على كل حال انا رح اطلب أيدها إلك الليلة بس ما رح أجبرها على أنها توافق ياسر بنفسه"بس انا رح اجبرها لأنها ملكي انا ....انا و بس"
وبعدها بنصف ساعة نزلت جود لابسة بيجاما رياضية سوداء وكاب أسود وطالع شكلها كثير حلو و بريء
جود :صباح الخير
أم ياسر و ياسر:صباح الخير
ياسر:طالعة تلعبي رياضة!!!!
جود نست سالفة أمس:أي طالعة عن إذنكم
ياسر:والبنات؟؟؟
جود"اووووف ما رح اخلص منه":البنات نايمات ما عدا فرح سبقتني وكتبت لهم ورقة بمكان وجودي تشاااو
على الشاطئ:
جود:صباح الخير في فو
فرح:صباح النور
جود:كيفك؟
فرح:تمام
جود:فرح بدي أسألك انت بتحبِ عبد الله
فرح تفاجأت وتلعثمت:أ.أ.أ.أ لا أي ما بعرف
جود:فرح انا بعرفك انت وعبد الله و البنات تمام وعارفة أنك بتحبيه
فرح:أي يا جود بحبه بس هو
جود قاطعتها:وهو يحبك ورح يكتشف هاشي انا بعرف أنك عارفة بسالفته مع مايا بس انتهت لأنه مايا انخطبت لشخص ثاني
فرح بأمل:صحيح
جود:أي صحيح يا قلبي وأخيراً وحدة من الشلة انفكت عقدتها
مرح و هبة وحلا وهلا:أي عقدة
جود :بسم الله أنتوا من متى هون
مرح:شي وصلنا وأنت عم تذكري العقدة يا لله خبرينا أي عقدة
جود وقفت:عقدة الحب يا معقدات وركضت البنات ضحكوا على خبالها وقرروا ينتقموا منها وبدؤوا الركض وراها حاصروها ومسكوها ووقعوها على الرمل وبدؤوا بدغدتها
جود:هههههههههههههههههه خلاص هههههههههههههه
فرح:مين المعقدة؟؟؟
جود:أههههههههه ن ههههههههههههه ا
مرح:شو ما سمعت
جود بصراخ:أنا بس فكوني
بعدوا عنها وكان لون وجها أحمر من الضحك و ضفائرها تخربت وعم تحكي حكي مو مفهوم كان شكلها نكتة ما تحملوا البنات وضحكوا عليها استعجبت ليش الضحك وطلعت المراية من جيب البنطلون تفاجأت من شكلها المضحك و ساوته
وبعيد عنهم ب200متر كان واقف شخص أنصدم من الاعتراف فرح
عبد:معقولة فرح تحبني!!!!! طيب ليش انا مو ياسر أو واحد من أولاد أخوالها لا لا فرح إلي وحدي بس مو انا بحب مايا بس جود قالت ممكن تكون سحابة صيف أخ يا ربي مو عارف شو بدي ساوي
فهد:هااااي عبودة شو موئفك هون؟
عبد:هههه أهلين فهد شو قلبت لبناني
فهد:يبدو عبد بدي أسألك سؤال ممكن؟
عبد الله:أي تفضل أسال
فهد بإحراج :شو رأيك في كرجال؟
عبد:أنت نعم فيك
فهد:وشو رأيك بفرح؟
عبد انزعج أنه جاب فهد سيرتها بس ما بين:ليش يا فهودي
فهد:بدي أخطبها
عبد بعصبية:شو يا فهد عيد ما سمعت بدك تخطب فرح شو انت ناسي انه في فرق سنة هيدا أولاً وثانياً فرح خطيبتي أنا فاهم ولا أفهمك بطريقة ثانية
فهد بخوف:عبودة شو فيك هو مجرد سؤال عادي بس
عبد الله قاطعة:عادي تجي وتقلي رأي بخطيبتي وكمان قاعد عم تكمل كلامك ويمسكه من بلوزته السماوية ويجو البنات على الصراخ فهد وعبد الله
جود:شافت عبد الله ماسك فهد من بلوزته وبعدت عبد الله و صرخت عليه:ليش ماسكه من رقبته ما بتعرف أنه عنده ضيق تنفس وممكن يختنق !!
عبد الله بحقد:يا ريت و ما كمل جملته إلا وجود ضاربته كف على وجهه وقالت بغضب:لا يا عبد صحيح انت صديقي بس هو أخي ومستحيل أخلي أحد يمد أيده عليه او يدعي عليه فاهم حتى لو كان أعز أصدقائي
عبد الله : أولاً هو السبب لأنه قاعد عم يستشيرني شو رأي بخطيبتي عشان يخطبها
جود:وأنت إن شاء الله متى خطبت و مين هي !
عبد الله:فرح يا جود وعلى فكرة إذا قبلت او رفضت سيان عندي و إذا رفضتني ما رح تتزوج بعمرها
جود انفجرت بالضحك والكل عم يطالعها مدهوش وبعدين قال: يا أستاذ هو عم يسألك عن البنت اللي بجنب شاليه بيت جدي بما انك بتعرف أخوها وأنت فاكر فرح بنت عمه يا أفندي هو فرح مثل الأخوة وفرح ثانية أعجب بها وكان بده يخطبها وأنت فسرت على كيفك
عبد الله أنحرج:أسف فهد بس فقدت صوابي بعد ما سمعت اسم فرح وما هتميت باقي الكلام وعلى فرح الثانية فهي بنت ونعم الأخلاق
فهد:لا عادي خيو ما حصل شيء والحمد لله على سلامتي خفت تخنقني
عبد الله أنحرج وبعد عنهم أما فرح فبقت ساكتة ومندهشة من الموقف وما تكلمت ولا حرف جود ساسرتها:شفتِ انه يحبك كان رح يخنق أخي كرمالك الله يطعمنا مثلك
فرح بدها تحرج جود: طعمك واحد اشد غيرة ما ياسر وقت يشوفك عم تحكي مع عبد او سامر أو حتى فهد أشعر بأنه نار الغيرة تخنقه
جود:يا ريت تخنقه وارتاح منه
فرح:ليش شو في بين وبينه ما أنا بعرف أنه علاقتك رسمية ؟
جود:أنت ما شهدت حادث البارحة وقالت لها كل اللي صار
فرح بخوف:جوجو انتبهي ترى ياسر معروف بانه إذا قال فعل وهو توقع أنك عم تتحديه ويريد أنه يتحداك
جوجو بثقة كاذبة :اللي ما يوصله برجله يوصله بأيده
مرح من وراها:شو عم تتساسروا يا حلوات وضربت جود كف خفيف على رأسها والمثل بالمقلوب أما شو طلع حبيب يا فرح ولا في الأحلام
حلا وهلا وجود:هههههههههههه معك حق
أما هبة فكانت واقفة بعيد عنهم وتذكرت حسين وأحد مواقفها معه
هبة:حسين حبيبي في واحد بده يخطبني
حسين بعصبية:شو هبة و عن شاء الله رح توافقي هبة إذا بتوافقي لقلب الدنيا فوق وتحت فاهمة
هبة وهي عم تهدأ حسين ومبسوطة من غيرته عليها:و مين قال أني رح وافق عليه انت بتعرف اني بحبك انت وأنا إلك انت
حسين: أخ تعرفي كيف تلعبي علي بكلمتين حلوين وإذا انت تحبيني يا هبة انا بموت فيك و مو مستعد أستغنَ عنك
أخ يا حسين كذبت علي وصدقتك وأعطيتك قلبي وعمري وحياتي وبالخير سافرت وخنتني مع وحدة فرنسية
كان في شخص عم يناظر الجمال الموجود أمامه اقترب منها وشاف دمعه بعيونها كان يتمنى أنه يقدر يضمها لصدره ويمسح دمعة الحزن بس ما يقدر تنحنح
هبة تفاجأت من وجوده
فراس:مرحباً انا أسف إذا خوفتك بس إذا بتعرفي وين شاليه ياسر...... وإذا ممكن تدليني عليه
هبة: شاليه رقم 15 تريد وديك لشاليه
فراس:إذا ما في مانع بس معي الوالدة ممكن تنتظري لتنزل من السيارة
هبة:لا عادي انا أصلا بدي روح الشاليه وما عندي مانع أنتظر شوي
نادى أمه وكملوا السير لطريق الشاليه هبة بنفسها "يا الله قديش يشبه فارس أحلامي لأتخيله حتى وانا مع*** حسين
وصلوا ونادت هبة أم ياسر واستقبلتهم أحسن استقبال ودخل فراس الصالة داخلية ودخلت هبة لعند البنات
عبد:أهلين وسهلين بفراس نورت الشاليه
فراس:النور نورك يا الغالي ويدخل ياسر ويضموا بعضهم ويسألوا عن بعض
عبد الله :عن إذنكم بدي ودي البنات وعماتهم مطعم يتغدوا
ياسر:إذنك معك
وكان فراس شارد
ياسر يصرخ بأذنه:فررررررااااااااااااسسسسسسسسسس
فراس اخترع:بسم الله شو فيك خرقت طبلة أذني
ياسر:هههههههه وين سارح يا الحبيب شو يبدوا علقت وغمز له
فراس بتنهيدة:يبدو هيك ياسر في بنت دخلت لعندكم ولابسة بيجاما رياضية زهر مين هي؟؟؟؟
ياسر:هي يا سيدي هبة
فراس:بتعرف ذكرني اسمها بحبيبة صديقنا حسين اللي تركها عشان الجنسية وتزوج وحدة فرنسية
ياسر:هي نفسها يا فراس
فراس :حس براحة انه عرفها و زعل على حالها:بتعرف هي احلى من زوجته الفرنسية الرسمية
ياسر:صدقت بس تدري عنه عمى ألوان خلينا من السيرة وقلي شو اخر أخبارك وقعدوا يحكوا عن كل صغيرة و كبيرة وتدخل ام ياسر تسلم على فراس و توضع لهم الغداء عبارة عن سمك مشوي ومقبلات بعد الانتهاء طلعوا لغرفة ياسر يرتاحوا أما ام فراس فتعرفت على أم فهد وسامر و هبة وبدؤوا سوالف عن الأولاد و همومهم
رجعوا البنات على الساعة 6:30 وكان الكل برى اللي يسبح واللي يشوي واللي يحكي و انضموا إلهم ولعبوا مع الشباب أونو ما عدا هلا كانت عم تساعد الأمهات بتجهيز السلطات وما شابه ذلك وفاز فريق البنات على الشباب وأمروهم أنهم يسوا تمرين الضغط عشرين مرة وبأخر تمرين انتهى تجهيز العشاء وتعشوا على شاطئ البحر وقتها وقفت وطلبت من الجميع يسكت قالت ام ياسر: نحن إلنا زمان مقاطعين بعض لأسباب عائلية قديمة وما صار إلنا شهرين رجعنا أحباب وأصحاب وبودي نصير أقرباء أكثر يعني بالمختصر المفيد بدي جود لياسر وفرح لعبد الله وإن شاء الله ما ترفضوا لي الطلب
جد: ما عاش من يرفض لك طلب يا ام ياسر وخلاص جود لياسر وفرح لعبد الله
جود:بس يا جدو أنا
جد:جود بدك تكسري كلمتي بأخر العمر
جود: ما عاش مين يكسر كلمتك يا جدي بس انا ما بدي أتزوج إلا لما خلص دراسة
جد:تدرسي بيت زوجك وهي أحد شروطنا
ياسر بسرور:وأنا موافق
استسلمت للقرار مغصوبة لأنه جدها معه السكر والضغط وخافت يرتفعوا وعشان فراس وأمه الكل كان فرحان إلا الجود والبنات عمها لأنهم عارفين أنه جود وافقت عشان جدها وبس حتى فرح ما فرحت كتير مع أنها كانت تتمنى اللحظة من شهرين
عبد الله: عمي أبو فهد ممكن أتمشى انا وجود
ياسر بغيرة:لا جود زوجتي تمشى مع زوجتك
جود طنشت كلامه و حبت تقهره :انا موافقة عبد تعال معي
ياسر كأنه بركان واشتعل أما فراس فما كان منتبه شو صاير وعم يطالع بهبة
عبد الله: جوجو انت ما بدك ياسر صحيح
جود:أي يا عبد ما بريده بس بتعرف انه جدو معه سكر وضغط و خايفه يرتفع معه ويصير شي وأكون أنا السبب
عبد الله:وأنت مستعدة تعيشي بقية عمرك تعيسة
جود:أعيش تعيسة ولا جدو يصير به شي بعدين ما بتعرف ممكن تصير معجزة وحب أخوك وصير ما اقدر استغنى عنه
عبد الله:أتمنى أنه يصير اللي عم تقوليه وجود أمانة برقبتك أنك وقت تحسي أنك ما تقدري تعيشي مع ياسر وقولي لي ولله العظيم لخليه يطلقك
جود:تسلم يا عبودة أخي اللي هو أخي ما اهتم
عبد الله:ليش انا مو أخوك
جود:أكيد يا للا خلينا نرجع أفضل ما جي فرح وتقتلني وبعدين انت شو سويت مع أخي اليوم
عبد:انا سمعت كلامك انت وفرح وفجأة حسيت باني منجذب إلها وقت أخوك فتح موضوع الخطبة جن جنوني وما قدرت أتخيلها مع واحد غيري
جود: اجل لازم تعجل بالزواج أحسن ما يقول احد أولاد أخوالها انا أحق فيها
عبد:أكيد والزواج والملكة بعد شهر
جود:ههههههههههه الله يعين فرح على تسرعك
وصلوا لمكان اللي قاعدين فيه و صار في تبادل بالكراسي فكان الترتيب التالي:مرح وحلا وهلا وهبة جنب بعض وفراس جنب هبة وياسر وبعده كرسيين فاضيين وجلس عبد على الكرسي اللي جنب فرح فصار لازم تجلس بين ياسر وعبد الله
ياسر بهمس :شو كنت عم تحكي مع عبد الله
جود ببرود و بنفس الصوت: أسرار
ياسر:ولله حلوة هي أسرار زوجتي مع اخوي
جود:قبل ما يكون عبودة أخوك فهو صديقي المقرب
ياسر:يبدو أنك رح تقطعي صداقته
جود:اي صحيح بس الفيل يطير والسلحفاة تمشي بسرعة الفهد
ياسر:عم تتمهزئي وقبل ما ترد عليه جاها اتصال من رزان
جود:عن إذنكم
عبد الله:سلمي لي على رزان
جود:اوكي
فرح بغيره:كيف عرفت أنها رزان مو بنت ثانية
عبد الله:وأخيراً نطقت يا ريت متصلة رزونة من زمان
فرح:وكمان تدلعها وكانت بدها تقوم بس أيد عبد الله كانت أسرع
عبد الله:فديت اللي يغارون في في قلبي رزان من الصديقات المقربات لجود والكل الشلة عارفة انه هي نغمة مخصصة ل رزان وأغنية"مشتاقة ليك"لمارينا
فرح:أي هيك قنعتني وبعدين إذا ما غرت عليك على مين بدي غار ليكون على فراس
عبد الله:فكري بس انك تنفذي اللي تقوليه ولأذبحه واشرب من دمه
فرح بدلع:عم امزح معك
عند هبة:
فراس:هبة انت مخطوبه لأحد
هبة باستغراب:لا ممكن أعرف ليش السؤال هيدا؟
فراس بجرأة: هبة أنا من أول ما شفتك انجذبت إلك ممكن تتفاجأي أني وين شفتك غير اليوم بس أنا كنت أحد أصدقاء حسين وكان أحياناً يترك موبايله على طاولة ومرة أنت اتصلت عليه وظهرت صورتك من وقتها وانا ما قدر تفكر غير فيك واليوم العصر وقت شفتك زاد حبك اكتر بقلبي وأنا بدي ياك على سنة الله ورسوله
هبة انحرجت :أهلي موجودين إذا بتريد شي وبعدين قامت وطلبت من حلا تبدل معها محلها بالكراسي أما فراس ففرح كتير وقرر يخطبها بأقرب وقت
وعند جود:أهلين رزان
رزان بفرحة:جود باركي لي خطبني أبن عمي
جود بفرحة مصطنعة:مبروك يا قلبي
رزان حست انه جود فيها شيء:خير جوجو فيك شي
جود:تقدم لي اخو عبد الله و أنا رفضته بس جدي وافق وقت تحججت بالدراسة قال أنه رح يخليني كمل وكان بدي اعترض بس جدي قال بدك تكسري لي كلمتي وخفت يصير به شي تعرفي عمره 65سنة
رزان:الله يعينك
جود:تسلمي يا قلبي وخلينا ننسى خطبتي الزفت وخلينا بخطبتك وقولي لي شو صار بالتفصيل
وحكت رزان لجود كل شي وبعدين سكرت وهي متضايقة على جود لأنها ما تستاهل اللي صار لها
جود:سوري تأخرت عليكم عبودة رو رو تسلم عليك وتقول لك مبروك الخطبة وبدها حلاوة الخطبة وهي كمان انخطبت لأبن عمها
عبد الله:أكيد من عيوني ورح أبعت لها مسج بارك لها
جود:اي تمام وكملوا السهرة وبعد بساعتين الكل رح يرتاح عشان بكرا مسافرين البنات ناموا بشاليه جدهم عشان عماتهم منال طلعت تبدل ملابسها وبعدين نادت الجود
منال:جود أنت موافقة على الزواج من ياسر
جود :لا لا يا عمتي مو موافقة ولا رح وافق وأنت تدري السبب بس جدي الله يسامحه أجبرني عليه أنا ما بدي ياسر وبعدها انفجرت بالبكاء وهي عم تصارخ ما بدي أتزوج ما بدي ال****
منال:جود حبيبتي أهدي خلاص رح حاول أني أوقف الزواج المسخرة
جود:يا ريت بس تتوقعي جدو يوافق لا يا عمتي جدو إذا قال كلمة لازم تتنفذ حتى لو شو ما صار وحتى لو طلبت منه دلوعته انه يغير رأيه مستحيل انا هيدا قدري ورح أتعايش معاه
منال:بس يا جود انا رح أحاول وإن شاء الله أقدر أقنعه انا وعمتك أميرة
جود:يا ريت وعن إذنك عشان أخليك تنامي وطلعت جود ودعت لربها ان عمتها تقدر تقنع جدها ونزلت لعند البنات يكملوا الحفلة وثاني يوم الساعة 8ص غادروا المكان وكان السايق سيارة البنات ياسر لأن مرح وجود كانوا تعبانين وكانت جود خلف ياسر وكان موجه المراية عليها وما أحد منبه لأن كل اللي بسيارة نايمين وياسر كل عشر دقايق يطلع على جود ويحسد هلا لأن الجود نايمة على رجليها وقرر بينه وبين نفسه أن الزواج يكون بعد شهر والجد وافق ومحاولات منال وأميرة فشلت فشل ذريع وحلف أبوهم إذا بدهم يعيدوا السيرة مرة ثانية لا هم بناته ولا يعرفهم
وبعد شهر كان زواج جود وياسر& رزان وابن عمها فادي وكان قبل أسبوع خطبة هبة على فراس وسبب جود و رزان متفقين أنهم إذا نخطبوا بفترة قريبة من بعض يسوا عرسهم مع بعض بس عروس فرحانة بعرسها والثانية حزينة وكئيبة
كانت رزان بصالون وجود بصالون ثاني حلا وهلا عارفين أنها رافضة ياسر و خجلات من أخوهم وكانوا بدهم يسووا شعرهم ومكياجهم عن صالون غير بس جود أصرت أنهم يكونوا معها وقالت لهم أنتوا مالكم علاقة باللي صار
جود:كانت لابسه فستان أبيض علاق ومطرز بذهبي وطرحة طويلة مطرزة بذهبي و الميك أب ناعم وتركت شعرها مسدول لأنها ما بتقدر تسوي فيه موديل لقصره
رزان فستان أبيض أبيض كات وعليه فراشات كريستال ناعمين وشعرها لفته
أول شيء كانت زفة رزان وفادي على أغنية تايتنك وكل المعازيم يناظروا العروس والعريس اللي كانوا مناسبين لبعض كثير وصلوا للكوشة اللي كانت على شكل قلب وهم جواه وأعجبت المعازيم و بعد ساعة طلعوا مباشرة على لبنان شهر عسل وبعدها كانت زفة جود وياسر على أغنية الليلة دي لعمرو دياب والكل انبهروا بجمالها والبعض انتقدوا نظرة الحزن بعيونها وناس عللوا لأنها بدها تبتعد عن أهلها وبعد الانتهاء العرس أخدها ياسر للفندق قبل ما يسافروا على فرنسا أسبوعين عسل وبعدين يرجعوا عشان عرس عبد الله و فرح &هبة وفراس وقت دخلوا السويت فوراً دخلت جود غرفة النوم وقفلتها وكانت حلوة فتحت شنطه صغيرة كان فيها ثياب لليوم وبس كانت واضعة بيجاما نوم بس بدلوا البيجامه بثوب نوم قصير للركبة وفيه فتحة من جانبين علاق قالت بسرها:"إذا ما انتقمت منك يا فرح ما أكون جود " ودخلت تروشت وطلعت كان على السرير ياسر قاعد ويبدو أنه أخذ دوش استغربت بس بعدين انتبهت لفستانها ونظراته وان الغرفة كانت مقفلة
جود:أنت كيف دخلت للغرفة والباب مقفل
ياسر قام ومن على السرير:بكل بساطة كنت متوقع الحركة فطلبت مفتاح ثاني وأنت ما وضعت المفتاح بالباب فقدرت افتحه وبعدين قرب منها وحملها ونزلها على السرير و ستوب ................"عرسان جدد شو حشرنا بينهم"
ثاني يوم:
ياسر استيقظ ناظر جنبه وكانت جود نايمة ناظر بها:أخ يا جود أحبك أحبك ورح أخليك تحبيني بدون ما تحسي" وبعدها طبع بوسة على خدها وطلب فطور لهم وبعد
ما طلع فتحت عيونها وطالعت وين هي بعدين تذكرت زواجها واللي صار البارحة
وصل الفطور ورتبه ياسر وبعدين دخل على الغرفة وكانت جود عاملة نفسها نايمة أخد وردة حمراء ومررها على وجها
ياسر بحنان وحب:جود حبيبتي قومي
جود :ياسر بدي أنام حرام عليك
ياسر: خلاص بيكفي نوم قومي فطري
جود "إذا ما خليتك تكره الساعة اللي فكرت انك تتزوجني ما أكون جوجو"بزعل: إذا من أول يوم عم تأمرني بعدين شو بدك تساوي وبعدين أنا ما افطر
ياسر:ما عم أمرك يا للا أنا جوعان و بدي أكل إلا لما تأكلي
جود"يا ريت عسى تموت من الجوع وارتاح منك":أوكي
كان كل اللي طالبه ياسر ما تحبه جود نهائياً
جود:أنا ما أحب الأنواع اللي طلبتها
ياسر: طيب قولي شو بدك تفطري
جود:بفطر عصير
ياسر بصدمة:شو بس!!!!!!
جود:أي بس
وأخذت كاس العصير وفتحت t.vوكانت أغنية حاسس بخوف وقعدت تسمعها
ياسر بده يلقى أي شيء يحكي معها فيه وجد الأغنية فرصة:بتحب تامر
جود:أي وكل ما سألها سؤال تجاوب باختصار حتى أنهى فطوره دخل تروش وقال لها:اليوم بدنا نسافر على فرنسا وقبل رح نروح لبيت أهلي نسلم عليهم
جود بصدمة:وبنات عمي وعماتي وعمي ومرت عمي وجدي وأبي وأمي وأخوي
ياسر:بس نرجع تروحٍ لهم اليوم مو فاضيين
جود "أووووف حتى أهلي ما بده يخليني أروح أسلم عليهم بس إذا ما خليته شهر بصل مو عسل ما أكون الجود":أوكي
ودخلت لبست برمودا أبيض وبلوزة بيضاء وعليها فراشة سوداء و صندل أبيض أما ياسر لبس قميص أسود وبنطلون جينز ونظارات سود كان شكله كثير حلو وقت نزل كل البنات كانت عيونها عليه أما الشباب على جود ياسر وقف عند الريسبشن شوي
أما جود فكانت تبي تطلع ومرت بجنب طاولة عليها ثلاث بنات عم يحكوا عن ياسر
البنت الأولى:نور..نور ناظري خلفك مو هيدا ياسر اللي خطبك و رفضته
نور :أي هو وعلى فكرة تزوج البارحة من قريباته
البنت الثانية:معقول واحد بالحلاوة هي وترفضيه
نور:كرمال سهير برفضه و ارفض أخوه كمان
البنت الأولى:صحيح سهير حلو ومركز بس هيدا أحلى بمليون مرة
نور:خلاص تزوج وعلى فكرة زوجته ملكة جمال و يحبها كتير وأنا حضرت حفلة زواجهم وهم اليوم مسافرين على فرنسا على حسب طلبها ليقضوا شهر عسل
ياسر:جود يا للا نطلع خلصت كل شي
جود"إذا ما قهرتكم ما أكون جود":أوكي يا للا حبيبي
والبنتين اللي مع نور انقهروا أما نور ما اهتمت أبداً
ياسر نصدم لأنها من أول ما خطبوا ما حكت معه كلمتين حلوين ولو مجاملة وقت وصلوا السيارة وركبوا فيها وجود انبسطت لأنها قهرتهم أما ياسر مصاب بالذهول وكان بالسيارة صمت ما في احد يتكلم سوى الراديو اللي بسيارة وصلوا لبيت أم ياسر ودخلوا كان غاية في الأناقة وذوق صالة واسعة تنقسم لقسمين ويفصل القسمين جدار زجاجي ودرج حلزوني لطابق الفوق اللي فيه غرف البنات وعبد الله ويكمل
الدرج لقسم خاص بياسر دخلت الجود وكان الكل موجود من جدها لسامر تفاجأت بس تمالكت نفسها وسلمت عيهم وجلست جنب حلا وهلا
https://phoenix.ahlamontada.net

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من قال لا أحبك